مهام اللجنة:

  • دراسة احتياجات معامل القسم من الأجهزة والمواد الاستهلاكية والصيانة.
  • إعداد مواصفات الأجهزة التي تحتاجها المعامل ودراسة العروض الفنية للتأكد من مطابقتها فنيا قبل الانتهاء من عملية الشراء.
  • عمل برنامج صيانة دورية للمعامل ومتابعة تنفيذه من قبل مشرفي المعامل وخاصة مع نهاية كل فصل دراسي.
  • تجهيز المعامل بالأثاث اللازم وكذلك الوسائل التعليمية المناسبة.
  • المتابعة الدورية بغرض التطوير للأجهزة والمعامل والمختبرات بالقسم.
  • دراسة احتياجات المعامل من المهندسين والفنيين والمساعدين اللازمين لتنظيم المعامل وتجهيزها.
  • متابعة ومراجعة قواعد السلامة المهنية للطلاب والعاملين بالمعامل.
  • تنفيذ سياسات الجامعة فيما يتعلق بمصادر التعلم والخدمات المساندة من الجهات ذات العلاقة.